إخلاء مسؤولية

مقدمة

إخلاء المسئولية هذا (“إخلاء المسئولية”) هو جزء لا يتجزأ من الشروط و الأحكام متمًا و مكملًا له و هو سارٍ من تاريخ 10 يناير 2024. في حالة ظهور أي تعارض بين أي بند من بنود إخلاء المسئولية و أي جزء من أجزاء الشروط و الأحكام، يسمو بند إخلاء المسئولية في هذه الحالة.

1. نؤكد أننا لسنا مسئولين بأي شكل من الأشكال عن إساءة أي مستخدم لاستخدام الموقع أو التطبيق بأي شكل.

2. نؤكد أن جميع المستخدمين يستخدمون الموقع و التطبيق على مسئوليتهم بشكلٍ وحيد، نحن لسنا مسئولون عن أي أضرار غير متوقعة تلحق بك، كما أننا لسنا مسئولون عن أي تصرفات من جانب أي مستخدم تجاه أي مستخدمٍ آخر.

3. نؤكد أن جميع المستخدمين بإستخدامهم للموقع و/أو التطبيق و/أو الخدمة، فإنهم يقرّون بشكلٍ كامل ونهائي غير قابل للإلغاء أو الرجوع أن تقديمنا للخدمة لا يُعَد ضمانًا أبدًا لنتيجة استخدامهم للخدمة ولا يُعَد أبدًا من قبيل النصائح والإستشارات الإستثمارية من جانبنا، وأن ريادة الأعمال والإستثمار بجميع أنواعه وأشكاله يحتوي على عديد المخاطر التي يقبلها المستخدم ويدخلها بمحض إرادته وتحت مسئوليته الكاملة دون أدنى مسئولية علينا.

4. نتيح عدة وسائل لدفع الأموال، قمنا باختيارهم بعناية بهدف تقديم أفضل خدمة لك. إلا أننا لسنا مسئولون عن أي مشكلاتٍ تقنية متعلقة بعمليات الدفع.

5. إذا اعتمدنا على أي بوابة دفع لتكون وسيلة الدفع، ستكون هي المسئولة الوحيدة عن أي مشكلاتٍ تقنية أو أعطال بدون أدنى مسئولية علينا.

6. نحن لسنا مسئولون عن أي فقدان للمدفوعات خارج الموقع أو التطبيق و نؤكد أنه يحق لك التواصل مع بوابة الدفع و/أو البنك في حالة حدوث مثل هذه المشكلات.

7. في حالة قيام أي مستخدم بأي ممارسات غير شرعية بأي شكل من الأشكال، فإننا لا نتحمل أي مسئولية عن أي تبعاتٍ سلبية على الأشخاص، البيئة، و/أو المجتمع (إلا أنه يحق لنا اتخاذ كافة الإجراءات العقابية تجاه ذلك المستخدم)

8. نحن لسنا مسئولون عن أي تعدٍ على أيٍ من حقوق الملكية الفكرية لأي مستخدم أو لأي طرف ثالث. بالرغم من ذلك، فإن أي مستخدم أو طرف ثالث يعتقد أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة به قد تم الإعتداء عليها، فنحن نرحب بمراسلتهم لنا، قد نقوم حينئذٍ بالتصرف تباعًا أو المساعدة في هذا الشأن و لكن دون أي إلتزامٍ علينا بذلك.

9. نحن لسنا مسئولون عن أي تعدٍ أو مخالفة أو تصرفاتٍ من أي نوع من ناحية أي موقعٍ آخر حتى لو كان إسم الدومين، الإسم، التصميم، أو أي نوع من تلك العناصر متقاربًا أو شبه متطابق مع موقعنا بشكلٍ قد يسبب خلط و لبس بين الموقعين.

10. أُعِدَ إخلاء المسئولية هذا لتأكيد أهم النقاط ذات الصلة كأمثلة غير حصرية، أردفت الشروط و الأحكام كاملةً بعض النقاط الأخرى المماثلة، أنت تتفهّم و تقر أنك منوط و ملتزم بالشروط و الأحكام كاملةً و ليس فقط إخلاء المسئولية هذا.

11. نحن لسنا مسئولون عن أي تسريب لمعلومات المستخدم بسبب أي مستخدم آخر، أي طرف ثالث، بوابات الدفع، أو أيًا من مشكلات الموقع التقنية الغير متوقعة.

12. في حالة قيام المستخدم بأي فعل يتسبب بشكل مباشر أو غير مباشر في الإضرار بأي مستخدمٍ آخر، و سواءً تم ذلك عن قصد أو دون قصد، فيتحمل المستخدم كافة التبعات القانونية بمختلف أشكالها دون أي مسئولية علينا، كما أنه ملتزم بحمايتنا قانونًا طبقًا لبنود أحكام الاستخدام.

اختر العملة الخاصة بك